قال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي، إنه تم تنظيم عديد الاجتماعات وجلسات العمل مع الأطراف النقابية الممثلة للمؤسسات الإعلامية المصادرة، إذاعة الزيتونة ودار الصباح (المملوكتان سابقا لصخر الماطري صهر الرئيس الراحل بن علي) وإذاعة شمس آف آم (التي كانت تملكها سيرين بن علي)، وتمّ أيضا تداول الملف في مجلس وزاري مضيق في علاقة بتبعات جائحة فيروس كورونا.

وتقرر فيما يخص إذاعة الزيتونة التي تعدّ حوالي 35 عاملا إلحاقها بالقطاع العمومي (مؤسسة الإذاعة التونسية) في انتظار إمضاء رئيس الحكومة على القرار الخاص بهذا الملف إثر قرار صدر عن لجنة التصرف في الأملاك المصادرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.