ارتفعت حصيلة الوفيات الى 5 و 11 مصابا فى الفاجعة التى جدت ليلة أمس بمنطقة الابيض المتواجدة على حدود ولايتي القيروان و سيدي بوزيد حيث عمد مجموعة من الاشخاص الى تناول تناول نوعا من العطور المعروف بالتسمية الشعبية ” القوارص” تحتوي على نسبة مرتفعة من كحول”الميثانول” السام  .
هذا و يخضع المصابون حاليا للعلاج بمستشفى ابن الجزار بالقيروان الذي تم تعزيزه حسب والى القيروان محمد بورقيبة باطار طبي و شبه طبي من سوسة نظرا لكثرة الحالات وخطورتها .
وقد تم القبض على رجل وإمراة بمعتمدية حاجب العيون قاما ببيع عطر” القوارص” المخلوط بالميثانول للمتضرّرين، وذلك بعد أن قامت الوحدات الأمنية بحجز أكثر من 80 لترا من “القوارص” لديهما .
الكمية التي وزعت فاقت 400 لتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.