اعتبر النائبان عن حركة النهضة و قلب تونس سمير ديلو و اسامة الخليفي اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021 أنّ خطاب رئيس الجمهورية قيس سعيّد مساء يوم أمس كان مطمئنا، مشيران الى أنّ حركة النهضة و حزب قلب تونس سيتفاعلان مع الوضع بشكل وصفهاه بالايجابي.

وقال ديلو : اعتبرُ خطاب الرئيس مطمئنا لكن نخشى الانزلاقات ..ما يُخشى منه اكثر هو أن تتدحرج الامور للمساس بالحريات الفردية والجماعية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.